الصفحة الرئيسية فهرس الشواهد الكتابية مواقع أخرى إبحث في المقالات إبحث في الكتاب المقدس إتصل بنا
  مقالة اليوم السابق الأربعاء 4 يناير 2012 مقالة اليوم التالي
 
تصفح مقالات سابقة    
فرصة جديدة .. ربما الأخيرة
كُلُّ شَيْءٍ مُعَدٌّ. تَعَالَوْا إِلَى الْعُرْسِ! ( مت 22: 4 )
أيها القارئ العزيز: لقد أحاطك الله بعنايته وأدخلك بسلام إلى العام الجديد. وهو بذلك قد أتاح لك فرصة جديدة لكي تُقبل إليه بالتوبة والإيمان فتنال خلاص نفسك الثمينة.

إن الله يحبك، بالرغم من كل ما ارتكبته من الشرور والآثام، وما أهنته به من المعاصي والذنوب، وما زال يُطيل أناته عليك مترقبًا رجوعك إليه. لقد أعد لك خلاصًا أبديًا بموت الرب يسوع المسيح على الصليب لأجلك، وهو يريد من كل قلبه أنك تمد يد الإيمان لتنال هذا الخلاص الثمين لنفسك الآن.

فقف لحظة أيها العزيز في مُستهل هذا العام الجديد، وتفكّر في نفسك الخالدة ومصيرها الأبدي. كيف تهتم بمستقبلك الأرضي الزائل، وتغفل أمر أبديتك التي لا تنتهي؟ «لأنه ماذا ينتفع الإنسان لو ربح العالم كله وخسِرَ نفسه؟» ( مت 16: 26 ).

نرجو أن تصغي بكل انتباه إلى قول الكتاب المقدس «وُضِعَ للناس أن يموتوا مرةً ثم بعد ذلك الدينونة» ( عب 9: 27 ) وأيضًا «الذي يؤمن بالابن له حياة أبدية، والذي لا يؤمن بالابن لن يرى حياة بل يمكث عليه غضب الله» ( يو 3: 36 ) ويا لهول الدينونة! ويا لشدة غضب الله! ولكن اسمع قول المسيح المُفرح: «إن مَن يسمع كلامي ويؤمن بالذي أرسلني فله حياة أبدية، ولا يأتي إلى دينونة» ( يو 5: 24 ). فالله قد أعدّ خلاصًا كاملاً مجانيًا لكل الخطاة، وهو ينادي قائلاً: «كل شيءٍ مُعدٌّ. تعالوا إلى العُرس!» ( مت 22: 4 ). فهلا تسمع صوته وتقبل دعوته الآن؟

أيها القارئ العزيز، إننا نناشدك بمحبة الله العظيمة لك، وبصليب المسيح وآلامه لأجلك، وبنداء الروح القدس لقلبك، وبقيمة نفسك الثمينة الخالدة، وبجميع أفراح السماء، وبجميع أهوال بحيرة النار المتقدة ـ بهذه كلها نناشدك أن تسلِّم قلبك للمسيح بالتوبة والإيمان الآن في هذه اللحظة. لا تؤجل ولا تناقش، بل تعالَ كما أنت بكل خطاياك وأحمالك الثقيلة، تجد قلبه مُحبًا مُرحبًا لأنه قال: «مَن يُقبل إليَّ لا أُخرجه خارجًا» ( يو 6: 37 ). إنه يغفر لك خطاياك ويطهرك من كل آثامك، ويمنحك سلامًا كاملاً وفرحًا أبديًا.

أيها العزيز، لا تتردد. لا تهمل هذا الخلاص العظيم. لا ترفض هذه الهبة المجانية الثمينة «هوذا الآن وقتٌ مقبول. هوذا الآن يومُ خلاص» ( 2كو 6: 2 )، وبعد قليل جدًا سيأتي المسيح حسب وعده، ويأخذ مفدييه إلى أمجاد السماء ليكونوا معه إلى الأبد. وستكون معهم إذا قبلته بالإيمان القلبي الآن.

إسحق لوزا
Share
مقال اليوم السابق مقال اليوم التالي
إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات يمكنك مراسلتنا على العنوان التالي WebMaster@taam.net